منتدى مورة مورة
نرجوا منك التسجيل ياعزيزى الزائز ولو كنت عضو
نرجوا منك الدخول ومشاركتنا مواضيعك المميزة
منتدى مورة مورة
نرجوا منك التسجيل ياعزيزى الزائز ولو كنت عضو
نرجوا منك الدخول ومشاركتنا مواضيعك المميزة
منتدى مورة مورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مورة مورة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الرابع 1196883139

اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الرابع

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Tera Games
عضوة مبتدئة
عضوة مبتدئة

نقاط التميز : 159

اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الرابع Empty
مُساهمةموضوع: اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الرابع   اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الرابع I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 9:07 am

كل شي يتواضع أحبك يا بدر ساطع أحبك يا بحر حبي حلفتك بالله لا تقاطع ولو برساله تكتبلي ما يحتمل قلبي توادع وتتركني لذنبي عمره قلبي ما يخادع أعاهدك بالحب وربي أمشي معاك متسارع حس بقلبي ونبضي تلقى كل شي لك يتواضع
حبيبي تدري إن الحياة لحظات.. نعيشها بحلوها ومرها.. أنا لك بفسرها وبأروع وصف بقولها.. وبكلمتين بختصرها.. أحلاها ساعة فيها عرفتك.. وأمرها عمر عشته بدونك أنا والله أحبك وأموت.. بنظره من عيونك..
مشتاق والله للمسة إيديك.. مشتاق والله أكحل عيني بشوف عنيك.. إنت حبيبي وأخاف عليك.. وبعمري كله أفديك…. وأدعي ربي دوم يحميك.. أحبك وأحب كل شي فيك..
كلمة أقولها من قلبي.. أهنيك فيها على ما رزقك ربي.. عساه من الصالحين يكون.. وعساه بالفرح يملا الكون.. وبالنجاح إنشاءالله يرفع راسك لفوق.. وتفتخرين به وين ما يكون.. ألف يالقلب الحنون….
الجفا ما هو مني الجفا أصلا جفاك.. إنت افتكرت بتغليك بيزيد غلاك.. ونسيت أنا كم سعيت لرضاك.. واليوم مقدر أكون أنا وياك.. لأن البعد خلاني أنساك.. حسافة ليش إني غلطت باختياري.. وحبيت واحد أناني..
أنا عزيز النفس وما انخلق من يذلني.. لا تفتكر حبك بيخلي راسي ينحني.. الدنيا كبيرة وفيها ملايين تحبني.. يعني وش فيها لو خسرتك علمني.. كذا ولاّ كذا الحياة بتمشي..
المصدر: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الغامض
مورة مورة جديدة
مورة مورة جديدة

نقاط التميز : 5

مُساهمةموضوع: رد: اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الرابع   اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الرابع I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 4:44 pm

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق
ملك الحصريات
عضو فضية
عضو فضية
ملك الحصريات

نقاط التميز : 224

مُساهمةموضوع: رد: اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الرابع   اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الرابع I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 19, 2013 1:30 pm

شكرا لك وننتظر منك كل جديد
لك تحياتى
http://medo.glaxu.org/vb/

اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الرابع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الأول
» اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الثالث
» اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الثاني
» اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الخامس
» اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء السادس