منتدى مورة مورة
نرجوا منك التسجيل ياعزيزى الزائز ولو كنت عضو
نرجوا منك الدخول ومشاركتنا مواضيعك المميزة
منتدى مورة مورة
نرجوا منك التسجيل ياعزيزى الزائز ولو كنت عضو
نرجوا منك الدخول ومشاركتنا مواضيعك المميزة
منتدى مورة مورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مورة مورة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الخامس 1196883139

اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الخامس

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Tera Games
عضوة مبتدئة
عضوة مبتدئة

نقاط التميز : 159

اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الخامس Empty
مُساهمةموضوع: اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الخامس   اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الخامس I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 9:08 am

تمنيت أنساك وما قدرت.. بعدك من حياتي يأست.. وليه لا دام الحياة إنت.. دورت على اللي ينسيني حبك.. تصدق غيرك مالقيت.. فقلت مابه غير هلي أكيد.. معهم بنسى من حبيت.. وأنا بوسطهم حسيت بشي ياخذني منهم واكتشفت.. إنه طيفك ضحكت بكيت.. وفي الأخير عرفتني ما نسيت..
كل ما حاول أكسر جدار.. حال بيني وبينك أتفاجأ من ردة فعلك.. يا للأسف سعيت أن الرضاك.. وانت سعيت تزيد بداخلي جروح.. أنا ما راح أعتب ولا ألوم.. راح أخلي الأيام تبين من المظلوم.. والحين ببعد وعساك بعدي تعيش أفراح..
ليت المرض فيني ولا فيك ما أتحمل يا حبيبي أسمعك تقول الآه ماا بيدي شي أسويه عشان أخفف عليك غير أدعي ربي إنه يشفيك ما تشوف شر يا بعد مغليك
ابي اكتب قصيدة حب.. أبي تفهم معانيها… أريدك بين هالعالم .. تفاخر يوم تقراها… ابيك لحرفها تطرب.. ابي غيرك يغنيها… ابي لامن سألك انسان.. من اللي فيك سواها… تقول اللي سكن قلبي.. وروحه لي مهديها…
مايسليني تمناي الوصول مير يتركني مثل طفل غرير علموه اهله اساليب الدلال لاطلب شي لجل عينه يصير وإن بكى نادوه يالغالي تعال البكى يتعبك يالقلب الصغير ليتك دمع على الوجنات سال مر بشفاته وفي فمه يحير
ياسيدي بالحب والحب سيدك يابعد من حبيت روحي تناديك لوابتعدت سنين شوقي يعيدك مرساك قلب كل مابه شواطيك ياليت بنسمة فرح يوم عيدك تضمني عينك وعيني تباريك مهما نقصك الشوق انا بأزيدك ومهما ضما قلبك من الحب برويك
ياسيدي بالحال رد النظر وارحم محب حياته بين ايديك إلى متى يازين وانا انتظر صبري قضى والعمر منك واليك الناس طلعت سطح القمر وانا معك ماقدرت اوصل اليك معاد باقي علي الا انتحر واموت لجلك حسبي الله عليك
ابيك تدري صوتك العذب لاغاب احس نفسي تنكسر من غيابه كذا غيابك للحزن يفتح ابواب غصب علي البس شقاه وثيابه ادمنت صوتك وان تثيقلت كذاب من يعشقك لاغبت يفقد صوابه
مايصير انساك لامايصير وفي خفوقي لك
الغامض
مورة مورة جديدة
مورة مورة جديدة

نقاط التميز : 5

مُساهمةموضوع: رد: اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الخامس   اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الخامس I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 4:44 pm

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق
ملك الحصريات
عضو فضية
عضو فضية
ملك الحصريات

نقاط التميز : 224

مُساهمةموضوع: رد: اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الخامس   اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الخامس I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 19, 2013 1:31 pm

شكرا لك وننتظر منك كل جديد
لك تحياتى
http://medo.glaxu.org/vb/

اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الخامس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الأول
» اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الثالث
» اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الثاني
» اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء الرابع
» اجمل رسائل حب وعشق قوية طويلة الجزء السادس